ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات صبيا اون لاين > ★`·.·• « صـبــ اون لاين ـــيـا العـــامة »★`·.·• > منتدى ـآلحوآر و ـآلنقآش ـآلجآد
 

منتدى ـآلحوآر و ـآلنقآش ـآلجآد مهـما كان حــــــد النقاش فهو لاَ يفسِد للوِد قَضِيه .. بين الرَأيِ والرَأيِ الاخـــــــــــر.. نظــــــــــــرة موجبة لكل منا...

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: رسالة طلب لمدير القروب و اعضاء الادارة ( الكاتب : شيخ الشباب )       :: الملك والفقير ( الكاتب : شيخ الشباب )       :: فكة نفسها ( الكاتب : شيخ الشباب )       :: ثماني مسائل ( الكاتب : شيخ الشباب )       :: حلاوة الاخوة والصحبة الطيبة ( الكاتب : شيخ الشباب )       :: في هذه الساعه المباركة ( الكاتب : شيخ الشباب )       :: الصليب ( الكاتب : شيخ الشباب )       :: البلشه ( الكاتب : شيخ الشباب )       :: اضحك جعلني ما اعدم هالابتسامة اللي تعلو محياك ( الكاتب : شيخ الشباب )       :: سوالف المحششين ( الكاتب : شيخ الشباب )      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2014, 03:36 AM   #11
*الآم الحنون لــكم جميعـآ*
آذكروني


الصورة الرمزية صبيانيه بحته
صبيانيه بحته غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5984
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 07-10-2017 (11:24 AM)
 المشاركات : 16,465 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
(آجمل شئ هو آن ترحل بكل هدوء دون آن تشعرهم برحيلك
فاآذكروني....فلست آعلم متى سآعود....)
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ماذا تقول لمن كان لك كل شئ؟



.. الف شكر لك
فصل الربيع

ع الرد والتكرم ف موضوعي تقديري واحترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2014, 05:56 AM   #12
مشرف الأقسام العامة


الصورة الرمزية المساوي
المساوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13413
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 06-30-2014 (03:24 PM)
 المشاركات : 1,029 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Icon7 رد: ماذا تقول لمن كان لك كل شئ؟



الاختلاف وارد بين الأصدقاء طالما هم بشر فالاختلاف من طبيعة الناس حتى بين الأم وابنها ولأب وابنه ولأخ وأخته وأخيه . لكن هناك معيار في الصداقة يبقى الرابط الحقيقي بين الأصدقاء هو الوفاء وحب الصداقة في الصديق نفسه واساس ما بنيت من اجله تلك الصداقة .



اشكرك وأتمنى لك التوفيق في كل حياتك بصداقة صادقة تسعدك في الدنيا ولأخرة .


 
التعديل الأخير تم بواسطة المساوي ; 04-26-2014 الساعة 03:34 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2014, 02:03 PM   #13


الصورة الرمزية آكسجين
آكسجين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10846
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-30-2016 (07:51 PM)
 المشاركات : 12,520 [ + ]
 التقييم :  149
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: ماذا تقول لمن كان لك كل شئ؟



حسبي الله ونعم الوكيل
دمرني


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2014, 02:40 PM   #14
I can’t forget you


الصورة الرمزية صبياني بحت
صبياني بحت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 441
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 05-15-2017 (08:59 AM)
 المشاركات : 15,063 [ + ]
 التقييم :  53
 SMS ~
مآني على طرد آلملذات مجبور ●
و آلحاجه آللي تهيـن آلنفـس مآ بيهـآ
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ماذا تقول لمن كان لك كل شئ؟



الله يسهل دروبك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2014, 09:21 PM   #15
*الآم الحنون لــكم جميعـآ*
آذكروني


الصورة الرمزية صبيانيه بحته
صبيانيه بحته غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5984
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 07-10-2017 (11:24 AM)
 المشاركات : 16,465 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
(آجمل شئ هو آن ترحل بكل هدوء دون آن تشعرهم برحيلك
فاآذكروني....فلست آعلم متى سآعود....)
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ماذا تقول لمن كان لك كل شئ؟



فله الحلوه
الف شكرلك
ع الرد والتكرم ف موضوعي تقديري واحترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2014, 09:25 PM   #16
*الآم الحنون لــكم جميعـآ*
آذكروني


الصورة الرمزية صبيانيه بحته
صبيانيه بحته غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5984
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 07-10-2017 (11:24 AM)
 المشاركات : 16,465 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
(آجمل شئ هو آن ترحل بكل هدوء دون آن تشعرهم برحيلك
فاآذكروني....فلست آعلم متى سآعود....)
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ماذا تقول لمن كان لك كل شئ؟



.. الف شكر لك
صبياني بحت
ع الرد والتكرم ف موضوعي تقديري واحترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-22-2014, 03:14 PM   #17
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية شيخ الشباب
شيخ الشباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13009
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:21 PM)
 المشاركات : 4,468 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ماذا تقول لمن كان لك كل شئ؟



يا غالية نحن نسمي هذا النوع من الأشخاص ( متطرف ) يبيع باقل سعر ولا يهمه شيئ سوى نفسه فقط . لذا لا نشره عليه ولا نعتبره ولا نحزن على فراقه كما قال المثل ( من حبنا حبيناه وصار متاعنا متاعه ... ومن كرهنا كرهناه ويحرم علينا إجتماعه ).
ودمت بخير ودربك خضر


 

رد مع اقتباس
قديم 02-28-2017, 12:55 AM   #18
*الآم الحنون لــكم جميعـآ*
آذكروني


الصورة الرمزية صبيانيه بحته
صبيانيه بحته غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5984
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 07-10-2017 (11:24 AM)
 المشاركات : 16,465 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
(آجمل شئ هو آن ترحل بكل هدوء دون آن تشعرهم برحيلك
فاآذكروني....فلست آعلم متى سآعود....)
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ماذا تقول لمن كان لك كل شئ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبياني بحت مشاهدة المشاركة
الله يسهل دروبك
هههههههههههههههههههه
اشاء منك صدقه انا ياصبياني بحت
قال ايش الله يسهل دروبك قال
هههههههههههههههههههههه
قبح الله خشمك ذا اللي كنه كابه نكعت بأبها الغبره
خخخخخخخخخخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 02-28-2017, 09:11 AM   #19
مركز تحميل الصور


الصورة الرمزية شيخ الشباب
شيخ الشباب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13009
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : اليوم (05:21 PM)
 المشاركات : 4,468 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ماذا تقول لمن كان لك كل شئ؟



موضوعك يمس الجروح الخفيه ووضعت بموضوعك هذا يدك على الجرح ... ولكن المسامح كريم فأصفح واغفر وسامح. ومن حبنا حبيناه وصار متاعنا متاعه ومن كرهنا سامحنا ه ودعينا له بالهداية والصلاح .
ودربكم خضر .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأن, ماذا, تقول, شئ؟, كان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تقول عن الصداقه؟ صبيانيه بحته ـآلمــنــتـدى ـآلـعـآم 12 04-15-2014 07:15 AM
ماذا تستطيع ان تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البرنس الدغاسي ـآلمــنــتـدى ـآلـعـآم 5 02-08-2010 09:24 AM
لا تقوم الساعة حتى .. gallant آلـمـنـتـدى ـآلإسـلآمـي 7 02-07-2010 06:30 AM
ماذا تقول فصيلة دمك ؟؟؟ فجر ـآلمــنــتـدى ـآلـعـآم 4 06-14-2008 02:20 AM
لا تقوم الساعه حتى....؟ حنين الماضي آلـمـنـتـدى ـآلإسـلآمـي 12 04-15-2008 07:26 PM




 Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir


HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي